• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق في ساحة التايمز وبالقرب من مسرح نيو أمستردام. ويحتوي على مطعم في الموقع، فضلًا عن غرف فسيحة مجهزة بأعمال فنية أصلية من مدينة منهاتن وتلفزيون بشاشة مسطحة 46 بوصة.

يحتوي Times Square Hilton على مطعم في الموقع والذي يقدم الأطباق الأمريكية الكلاسيكية ويقع في الطابق الـ 21. ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات بانورامية على المدينة أثناء تناول الطعام. كما يوجد بار Pinnacle في اللوبي ويطل على ساحة التايمز.

تتميز جميع غرف الضيوف في Hilton Times Square بإطلالات على المدينة. وتحتوي الغرف على ساعة رقمية ومكتب كبير للعمل وخزنة كمبيوتر محمول. وبعض الغرف صديقة للحساسية.

يوجد مركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال وخدمة الواي فاي المجانية في هذا الفندق. كما يتوفر متجر وخدمات الكونسيرج.

يقع هذا الفندق على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مبنى إمباير ستيت وعلى مسافة 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من ماديسون سكوير غاردن. وتبعد سنترال بارك حوالي 12 دقيقة بمترو الأنفاق.

معلومات هامة

يجب تقديم بطاقة هوية تحمل صورة شخصية وبطاقة ائتمان ساريتي المفعول عند تسجيل الوصول، ويُرجى ملاحظة أنه لا يمكن ضمان تلبية جميع الطلبات الخاصة وهي رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول. ويتم تطبيق تكاليف إضافية.

يُرجى ملاحظة توافر خدمة وقوف سيارات الضيوف في مرآب الفندق طوال فترة الإقامة في الشارع 41 بين الجادتين الـ 7 والـ 8.

يرجى ملاحظة، أنه للضيوف الذين يقومون بالدفع من خلال بطاقة الائتمان أو السحب، فإن سيتم حجز المبلغ كاملا من البطاقة عند الوصول بالإضافة لمبلغ ضمان مقدر لتغطية أية تلفيات. قد لا يتم تحرير هذا المبلغ المحجوز حتى 3 أيام بعد تسجيل المغادرة. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك