• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يَقع فُندق Manhattan بالقرب من مركز Rockefeller، ويُقَدِّم خدمة الواي فاي المجانية وغُرف مُجهزة بمَطبَخ صغير وتلفزيون مع قنوات الكابل. وتَقع محطة the 49th Street لِقطار الأنفاق على بُعد مبنى واحِد من الفُندق.

يَحتوي فُندق Manhattan Radio City Apartments على غُرف مريحة ذات أثاث خشبي داكِن اللون وحمام داخلي، بالإضافة إلى توَفِّر مرافق صنع الشاي والقهوة.

يَشتَمِل المَطبَخ الصغير على موقِد، وميكروويف وثلاجة، بالإضافة إلى توَفِّر منطقة لتناول الطعام.

ويتوَفِّر صالة رياضية ومركز أعمال للنُزلاء. كما يتوَفِّر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يومياً.

يَقع ميدان التايمز على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من فُندق Radio City Apartments. وتَقع حديقة Central Park و Lincol Center على بُعد 1.6 كم من هُناك.

معلومات هامة

يجب عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحوي الصورة الشخصية وبطاقة ائتمان ساريتان. ويرجى ملاحظة أنه لا يمكن ضمان تلبية جميع الطلبات الخاصة وهي رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول. وقد يتم تطبيق تكاليف إضافية.

برجاء ملاحظة أن هذا الفندق لديه عدد محدود من الغرف المُخصَصة لغير المدخنين. وسيتم تحصيل وديعة قابلة للاسترداد بقيمة 400 دولار أمريكي عند تسجيل الوصول من الضيوف الذين يحجزون غرفة لغير المدخنين. كما سيتم تحصيل وديعة تأمين قابلة للاسترداد بقيمة 100 دولار أمريكي عند تسجيل الوصول من الضيوف الذين يحجزون غرفة للمدخنين. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة USD 400 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك