رويالتون مورغانس اوريجينال

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق في شارع 44 في مدينة نيويورك، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة التايمز. ويضم غرف طعام وغرف ضيوف مُزودة بتلفزيونات بشاشات مسطحة في الموقع.

تحتوي كل غرفة أنيقة وعصرية في The Royalton على قاعدة للآي بود. ويتوفر ميني بار وحمام يشتمل على دُش من الأردواز والزجاج. كما تتوفر خدمة الواي فاي.

يُعد Royalton, a Morgans Original فندقًا أنيقًا يحتوي على مدفأة نحاسية كبيرة في اللوبي. ويتوفر مركز لرجال الأعمال، كما يُمكن أن يقدم مكتب الاستقبال المساعدة فيما يتعلق بخدمات حجز التذاكر.

يقدم المطعم القائم في الموقع وجبتيّ الإفطار والغداء، كما يوفر قائمة طعام خاصة بصالة مسائية طوال أيام الأسبوع. ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال في أيام السبت والأحد حتى الساعة 12 ظهرًا. كما تتوفر مجموعة متنوعة من الكوكتيلات للضيوف اللذين يرغبون في الاسترخاء مع كأس من الشراب.

يبعُد حي المسرح ومنطقة التسوق في شارع 5 مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن فندق Royalton الموجود بنيويورك. كما تبعُد قاعة راديو سيتي للموسيقى مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يجب إبراز بطاقة هوية سارية المفعول تحمل صورة شخصية وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول، وجميع الطلبات الخاصة رهنٌ بالتّوافر عند تسجيل الوصول. ولا يُمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة، وقد يترتب عليها تكاليف إضافية.

يُرجى المُلاحظة أنه يتم الحصول على رسوم الخدمة عند تسجيل الوصول، وهي قابلة للاسترداد بعد تسجيل المغادرة في حال عدم وجود أية أضرار في الغرفة. ويُمكن للضيوف الذين لا يملكون بطاقات ائتمان مع سقف ائتماني مناسب اختيار دفع هذه الرسوم نقدًا. ويُرجى الاتصال بـ Royalton مباشرةً للحصول على مزيد من التفاصيل.

يُرجى المُلاحظة أن أسعار الإفطار وجبة إفطار كونتيننتال فقط. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك