• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يبعد هذا الفندق في وسط مدينة مانهاتن على بعد 7 دقائق سيراً على الأقدام عن ساحة التايمز والعديد من محطات مترو الأنفاق. يقدم فندق Sofitel مطعماً وصالة رياضية وغرف ضيوف تحتوي على تلفزيون كيبل بشاشة مسطحة وثلاجة مصغرة.

تحتوي كل غرفة على مكتب وصناديق أمانات. كما تحتوي على مناطق للجلوس. وتضم الحمامات دش منفصل وأحواض استحمام مع مجفف شعر.

يقدم مطعم وحانة Gaby’s في فندق Sofitel نيويورك الطهي الفرنسي. ويوفر الفندق لراحة الضيوف خدمة الغرف وصرف العملة ومكتب استقبال يفتح على مدار الساعة. كما يوفر مرافق للاجتماعات.

وتقع مسارح برودواي ومركز Rockefeller وقاعة Radio City للموسيقى ضمن مسافة 8 دقائق سيراً على الأقدام عن فندق Sofitel نيويورك. ويبعد مبنى Empire State مسافة 15 دقيقة، بينما يبعد Central Park مسافة 20 دقيقة سيراً على الأقدام عن الفندق.

معلومات هامة

يلزم عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحوي الصورة الشخصية وبطاقة ائتمان. وتكون جميع الطلبات الخاصة رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول. ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة كما أنها قد تحمل تكاليف إضافية.

تتوفر أسرَة إضافية محدودة. وقد يتوفر سرير أريكة للأجنحة. ويرجى الاتصال بالفندق لمزيد من المعلومات.

يشمل السعر إفطار مجاني لما يصل إلى 3 أطفال تحت سن 12 عاماً. ويتم تمديد مزايا دخول النادي للأطفال في هذا السن كذلك إذا أمكن.

برجاء ملاحظة أن جميع الباقات المُزوَدة ستحمل رسوم يومية. وستعتمد الرسوم على حجم الباقة التي يجري تزويدها. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك