• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Superior Times Square في مواقع مختلفة بالقرب من تايمز سكوير وتشمل شقق من غرفتي نوم. وتحتوي كل الوحدات المكيفة على مطبخ مجهز بالكامل وحمام داخلي.

توفر جميع الشقق خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل. تشمل الحمامات الداخلية المناشف وتتوفر بياضات الأسرّة. وتضم أيضًا الشقق منطقة لتناول الطعام.

تشتهر منطقة تايمز سكوير بالمطاعم العالمية وبالمسرح. يمكن للضيوف مشاهدة عرض برودواي أو تناول الطعام في فيرغيلز أو سيرافينا، وكلاهما على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من الشقق.

تقع حديقة ماديسون سكوير ومحطة بين على بعد كيلومترين من الشقق ويبعد تايمز سكوير ومركز روكفلر مسافة 20 دقيقة سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أن الشقق تتوفر في مواقع مختلفة بين شارع ويست 14 وشارع غرب 65 ومن شارع 5 إلى شارع 12 في مانهاتن. سيقوم المضيف/ المضيفة بالاتصال بالضيوف بعد الحجز لتزويدهم بموقع الشقة بدقة. سيقوم المضيف/ المضيفة من مكان الإقامة بتحية الضيف في الشقة لتوصيل المفاتيح.

يُرجى الملاحظة أنه سيتم طلب رسوم تحويل بنسبة 3.5% من الضيوف عند استخدام بطاقة ائتمان لدفع ودائع التأمين الابتدائية والرصيد المتبقي في تسجيل الوصول.

يُرجى الملاحظة أنه يتم احتساب رسوم بقيمة 100 دولار أمريكي لتسجيل الوصول المتأخر بعد الساعة 8 مساءً. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Superior Times Square Apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك