• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق ذا تايم نيويورك على بعد 300 متر من مسارح برودواي، ويوفر غرفاً تم تصميمها من قبل المصمم ديفيد روكويل. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمطعم وبار في الموقع. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي جميع غرف الفندق على تلفزيون سامسونج ذكي مصمم بواسطة Moroso وبياضات أسرّة من Italian Frette. وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع دش مطري وأردية حمام Maison Margiela ولوازم استحمام فاخرة.

يتوفر مركز مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومركز لياقة بدنية في فندق ذا تايم نيويورك. ويقدم مطعم Serafina الإيطالي الموجود في الموقع مطعم الإفطار والغداء والعشاء، وكذلك قوائم قبل وبعد المسرح. ويمكن الاستمتاع بالكوكتيلات في استراحة LeGrande.

يقع مطعم Row الشهير على بعد 300 متر فقط من فندق ذا تايم نيويورك، بينما تبعد ساحة التايمز مسافة 400 متر. ويبعد أقرب مطار وهو مطار لاغوارديا الدولي مسافة 10 كم.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة يخضع لأعمال التجديد حتى 15 ديسمبر، 2015.
يرجى الملاحظة أنه يتم إغلاق مطعم Serafina حتى 15 ديسمبر، 2015.
يرجى الملاحظة بأن مركز اللياقة البدنية الموجود في الموقع مغلق، ولكن يتم توفير تذاكر دخول مجانية إلى Equinox.
يرجى الملاحظة بأنه يجب أن يكون الضيوف بعمر ال18عاماً أو أكثر لتسجيل الوصول.
يرجى الملاحظة بأنه يجب أن تتطابق بطاقة الائتمان المقدمة عند الوصول مع البطاقة المستخدمة في الحجز.
يرجى الملاحظة بأن مكان الإقامة لا يقبل الدفع نقداً. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يتطلب دفع عربون بقيمة USD 100 عند تسجيل الوصول لتغطية المصروفات العرضية. سوف يكون قابل للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة ويخضع لنتيجة فحص التلفيات في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك