• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع هذه المنشأة في شارع 46 East، وعلى بعد كتلة سكنية واحدة من مقر الأمم المتحدة، ويوفر شققاً من غرفة نوم واحدة مع مطابخ مجهزة تجهيزاً كاملاً وشرفات خاصة وخدمة إنترنت عالي السرعة.

يضم AKA United Nations مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وبواب وخدمات كونسيرج. ويمكن للنزلاء الاستفادة من مركز اللياقة البدنية الحديث، ثم الاسترخاء في التراس في الهواء الطلق مع حديقة. كما يوفر الفندق مركزاً لرجال الأعمال مجهز تجهيزاً جيداً.

تتميز الشقق في United Nations AKA بأرضيات خشبية صلبة وأجهزة من الصلب المقاوم للصدأ. وبعد يوم حافل، يمكن للنزلاء مشاهدة دي في دي على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة أو الاستمتاع بإطلالة على المدينة من الشرفة.

معلومات هامة

يستوجب تقديم بطاقة هوية تحمل صورة وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول. وتكون جميع الطلبات الخاصة رهنٌ بالتوافر عند تسجيل الوصول. ولا يمكن ضمان الطلبات الخاصة وقد تستوجب تكاليف إضافية.

يرجى العلم بأنه سيتم سحب التكلفة من بطاقة الائتمان في وقت تسجيل الوصول.

لا يقبل الفندق الدفع نقداً.

تتوفر خدمة التدبير المنزلي مرة واحدة في الأسبوع في حالة الإقامة لمدة 7 ليال أو أكثر. وتتوفر خدمة التدبير المنزلي الإضافية بتكلفة إضافية.

يرجى ملاحظة أنه سيتم احتساب 50% من رسوم الغرفة لليالي المتبقية للضيوف الذين يغادرون قبل الموعد المُقرر لتسجيل مغادرتهم بالإضافة إلى الضريبة مع حد أدنى للرسوم بقيمة ليلة واحدة.

يرجى ملاحظة أنه يجب قبول الشروط والأحكام الخاصة بمكان الإقامة لتأكيحجز لأكثر من 28 ليلة. وستقوم شركة الإدارة بإرسال عقد بالبريد الإلكتروني يتطلب توقيعاً. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك