• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق في شرق وسط المدينة في مانهاتن على بعد 9 دقائق سيراً على الأقدام من المحلات التجاريّة والمطاعم في فيفث أفينيو. وتتوفّر خدمة واي فاي مجانيّة في اللوبي. كما يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام عن سنترال بارك.

يوفّر Courtyard New York Manhattan جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة 37 بوصة ونوافذ كبيرة وإطلالة على المدينة. كما تتوفّر منطقة جلوس وطاولة عمل كبيرة. وتتوفّر خدمة الغرف من المطاعم القريبة.

تتوفّر العديد من مناطق الجلوس المرنة في الطابق 12. ويوفّر Midtown East New York Courtyard أيضاً خدمات الكونسيرج ومركزاً لرجال الأعمال.

يوفّر Table 866 خيارات الطعام الصحي وقهوة ستاربكس.

يقع الفندق على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من محطة شارع 53 للمترو التي تُوفّر سهولة الوصول إلى مبنى إمباير ستيت وتايمز سكوير. كما يبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن كاتدرائيّة ساينت باتريك.

معلومات هامة

يجب تقديم إثبات هوية يحمل صورة شخصية وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول، وتكون جميع الطلبات الخاصة رهنًا بالتوافر عند تسجيل الوصول، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة، وقد تُطبق تكاليف إضافية عليها.

يُرجى الملاحظة أن تكلفة وقوف السيارات هي 55 دولارًا أمريكيًا في اليوم الواحد، أما المركبات الكبيرة، فتخضع لتكلفة أعلى قيمتها 65 دولارًا أمريكيًا في اليوم الواحد. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك