• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق Four Seasons New York في حي مانهاتن على بعد عدة أمتار فقط من منتزه سنترال بارك، ويبعد مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من قاعة موسيقى راديو سيتي ويقدم سبا كامل الخدمات. يضم الفندق مطعمين فاخرين و3 صالات. تقع المتاجر الفاخرة في حي فيفث أفينيو على بُعد بناية واحدة فقط من مكان الإقامة.

تحتوي الغرف الواسعة والعصرية في فندق Four Seasons New York على تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وقاعدة الآي بود وثلاجة. وتتوفر ألعاب الفيديو والصحف اليومية عند الطلب، وتضم الغرف المختارة حوض استحمام سبا وتراس خاص وتطل على منتزه سنترال بارك.

تتوفر علاجات السبا في L. Raphael في الموقع. يمكن لجميع ضيوف فندق Four Seasons استخدام مركز كبير للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة وحوض استحمام ساخن وساونا. ويتوفر أيضًا مركز لرجال الأعمال وخدمات تلميع الأحذية ومكتبة للسي دي والدي في دي.

يُقدم مطعم Garden المأكولات الأمريكية في وجبتي الإفطار والغداء، كما يُقدم أيضًا وجبة الإفطار في وقت متأخر في عطلة نهاية الأسبوع. تُقدم صالة TY وجبات خفيفة ومجموعة مختارة من الكوكتيلات والبيرة وغير ذلك.

يقع فندق Four Seasons New York على بعد 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من ساحة التايمز، ويبعد مسافة 4 بنايات من قاعة كارنيجي.

معلومات هامة

يُطلب منك عند الحجز صورة الهوية وبطاقة الائتمان. كل المطالب الخاصة قابلة للإتاحة عند الحجز. المطالب الخاصة لا يمكن ضمان تنفيذها ويمكن أن تتطلب رسوم إضافية. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك