غراند حياة نيويورك

حجز مع السعر
109 East 42nd Street, Park Avenue at Grand Central Terminalاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق الفخم في مانهاتن بالقرب من محطة غراند سنترال لمترو الأنفاق، ويوفر أماكن لتناول الطعام في الموقع ويضم مركز StayFit للياقة البدنية الذي يفتح أبوابه على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. وتحتوي الغرف الأنيقة على تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود.

تم تزيين جميع الغرف في فندق Grand Hyatt New York بألوان دافئة، وتحتوي على مكتب واسع للعمل ومنطقة للجلوس. وتتميز الحمامات الأنيقة بأسطح من الغرانيت.

يفتح بار ومطبخ New York Central بالفندق أبوابهما لتقديم جميع الوجبات والمأكولات الأوروبية الذواقة. وتفتح قاعة الطعام Market أبوابها على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وتقدم وجبات طعام سريعة من أفضل المطاعم المحلية.

يوفر موظفو الكونسيرج بالفندق المساعدة للضيوف في تخطيط رحلات مشاهدة معالم المدينة وحجز تذاكر المسرح لحضور عروض برودواي.

يقع New York Grand Hyatt على بُعد 6 دقائق فقط بمترو الأنفاق من ساحة التايمز بمدينة نيويورك، كما يقع على بُعد 3.8 كم من حديقة سنترال بارك. ويبعد مطار مطار لا غارديا مسافة 17.5 كم عن الفندق.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أن الأسعار ‘الشاملة للإفطار’ توفر وجبة إفطار لضيفين فقط، وتتوفر وجبة الإفطار للضيوف الإضافيين مقابل تكلفة إضافية. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك