• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق في وسط المدينة على بعد 6 دقائق سيرا على الأقدام من مركز روكفلر وعلى بعد 9 دقائق سيرا على الأقدام من ستنرال بارك، ويوفر خدمة الواي فاي مجانا مع إمكانية تناول الطعام في الموقع والدخول إلى مركز اللياقة المجاور، ويقع متحف الفن الحديث على بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام.

يمكن للضيوف المقيمين في فندق Elysee التمتع بمرافق في الغرف متمثلة في قاعدة الآي بود وتلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات الكابل وحمام داخلي من الرخام.

تم تصميم فندق Elysee - مدينة نيويورك على طراز الريف الفرنسي، يضم إفطار الكونتيننتال المجاني الذي يقدم كل صباح الخبز والحبوب الساخنة والباردة والزبادي والحلويات والبيض المسلوق، ويقدم حفل استقبال مجاني كل ليلة مع النبيذ والجبن لجميع الضيوف، في حين تتوفر الفاكهة الطازجة والقهوة مجانا طوال اليوم.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الأمريكية على الغداء والعشاء في مطعم وبار Monkey خلال أيام الأسبوع وتتوفر وجبة العشاء أيام السبت.

يبعد تايمز سكوير 1.6 كم، فيما تبعد محطة غراند سنترال مسافة 13 دقيقة سيرا على الأقدام عن الفندق.

معلومات هامة

يجب إبراز بطاقة هوية صالحة تحمل صورة شخصية وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول. ويُرجى ملاحظة أنه لا يُمكن ضمان تلبية جميع الطلبات الخاصة؛ إذ أنها تخضع لمدى توافرها عند تسجيل الوصول. وقد يتم تطبيق تكلفة إضافية.

هناك رسوم إضافية على سيارات الدفع الرباعي عند استخدام مواقف السيارات. وتبلغ الرسوم 35 دولارًا في اليوم الواحد.

يُرجى ملاحظة عدم ضمان توافر نوع معين من الأسرَّة بغرف الديلوكسي

يُسمح للنزلاء دون سن 21 سنة بتسجيل الوصول فقط إذا كانوا بصحبة أحد والديهم أو وصي رسمي. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك