• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق المناسب للعائلات في مانهاتن على بعد كتلتين سكنيتين فقط من مركز روكفلر و Radio City Music Hall، كما يبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من السنترال بارك. وتتميز بتناول الطعام في الموقع وتراس شمسي.

تشمل الغرف الحديثة في Omni Berkshire Place تلفزيون 37 بوصة بشاشة مسطحة، وحماماً رخامياً. ويمكن للضيوف الاسترخاء مع الشراب في الميني بار، والواي فاي متاح أيضاً.

يتميز الجيم الموجود في الموقع بإطلالات على كاتدرائية سانت باتريك، ويوجد به آلات القلب وتلفزيونات شخصية. كما تتوفر خدمات الكونسيرج بما في ذلك المساج في الغرف.

مطعم Fireside هو جزء من Manhattan Berkshire Place، ويقدم مأكولات أمريكية معاصرة على الإفطار والغداء والعشاء. كما يضم الفندق أيضاً باراً مكتمل الخدمات وخدمة غرف على مدار 24 ساعة.

يمكن الوصول لمترو الأنفاق على بعد كتلة مباني واحدة من Omni Berkshire Place. كما يقع تايمز سكوير على بعد حوالي 1.6 كم من الفندق.

معلومات هامة

يلزم عند تسجيل الوصول إظهار إثبات للهوية يحوي الصورة الشخصية وبطاقة ائتمان. وتكون جميع الطلبات الخاصة رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول. ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة كما أنها قد تحمل تكاليف إضافية.

يرجى ملاحظة أن الحيوانات الأليفة ستحمل رسوم إضافية قدرها 75 دولار أمريكي لكل إقامة.

يرجى ملاحظة أنه تتوفر الثلاجات مقابل رسوم إضافية قدرها 25 دولار أمريكي لكل إقامة.

يرجى ملاحظة أنه سيتم تطبيق رسوم مواقف السيارات عند معاودة الدخول. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك