• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تم تجديد The Roger بالكامل في يونيو 2012، وهو عبارة عن بوتيك حضري يتميز بموقعه الذي يعد معلمًا في شارع Manhattan’s Madison. وتفتح بعض الغرف على تراسات مطلة على مناظر طبيعية وإطلالات استثنائية على مدينة Big Apple.

تحتوي الغرف الفسيحة المعاد تصميمها على مفروشات عصرية وبياضات الأسّرة المصرية الناعمة. وتوفر خدمة الواي فاي مقابل رسوم وتحتوي على قاعدة للآي بود وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.

تم وضع تصور للقائمة الإبداعية التي يقدمها المطعم على يد طهاة ذواقة معروفين ويتم تقديمها في جو من الأناقة. كما يتم تقديم الكرواسون الطازج والمعجنات في وجبة الإفطار، ويتم تقديم الكوكتيلات المميزة في الصالة ذات الطابق النصفي.

يقع The Roger على بعد 800 متر من حديقة Madison Square ويبعد بمقدار صف من الأبنية عن محطة المترو. بينما يقع كل من ميدان Times ومركز Rockefeller على بعد 1.6 كم من الفندق.

معلومات هامة

يطلب عند تسجيل الوصول بطاقة هوية شخصية وبطاقة إئتمان. وتكون جميع الطلبات الخاصة رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول، ولا يُمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة وقد يترتب عليها تكاليف إضافية.

برجاء ملاحظة أنه يلزم تقديم وديعة تأمين عند تسجيل الوصول وسيتم استردادها في يوم المغادرة

يرجى ملاحظة أنه يتم تطبيق رسوم منتجع يومية. ويرجى الاتصال بفندق The Roger مباشرةً لمزيد من المعلومات.

تشمل رسوم المنتجع ما يلي:
- الاتصال بالواي فاي
- دخول مركز اللياقة البدنية
- دخول مركز رجال الأعمال

يرجى ملاحظة أنه يتم تقديم ساعة نبيذ مجانية للضيوف في The Roger من أيام الاثنين حتى أيام الجمعة من الساعة 5 مساءً إلى 6 مساءً.
يتوفر ذلك فقط للضيوف فوق سن 21 عاماً. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك