• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يُعد فندق والدورف أستوريا نيويورك معلما هاما حيث يوفر غرفا فاخرة وأماكن تناول الطعام من فئة 5 نجوم وسبا على الطراز البوتيكي في جادّة افنيو ذات الطوابق في نيويورك على بعد 350 متر من مركز روكفلر، ويتوفر استخدام الواي فاي مجانا في لوبي الفندق على طراز فن الآرت ديكو المُبدع.

تحتوي جميع الغرف لدى هذا الفندق التاريخي على أسرّة Waldorf Serenity وبياضات أسرّة فاخرة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، كما تشتمل كل غرفة على حمام خاص مع حوض استحمام أو دش رخامي ولوازم استحمام مجانية مقدمة من Salvatore Ferragamo.

يتوفر لدى الفندق مركز للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وحديقة على السطح، كما يوفر سبا غيرلين المساج الفاخر وعلاجات الوجه والجسم لضيوفه الكرام.

يوفرالمطعم الشهير Bull & Bear Prime Steakhouse مأكولات لحوم البقر التقليدية وبار أسطوري في حين يوفر Peacock Alley الكوكتيلات والأطباق الصغيرة ووجبات الغداء المبكرة.

يقع سينترال بارك على بعد 1.4 كم من والدورف أستوريا نيويورك في حين يقع متحف متروبوليتان للفنون على بعد 3.3 كم عن الموقع، كما يُعد مطار لاغوارديا أقرب مطار حيث يقع على بعد 9 كم من والدورف استوريا في نيويورك.

معلومات هامة

يلزم عند تسجيل الوصول إظهار إثبات للهوية يحوي الصورة الشخصية وبطاقة ائتمان. وتكون جميع الطلبات الخاصة رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول. ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة كما أنها قد تحمل تكاليف إضافية.

هناك وديعة تأمين يتم أخذها في يوم الوصول للرسوم الطارئة وسيتم استردادها عند إجراء معاينة ناجحة من قِبل موظفي مكان الإقامة.

عرض NYCGO: تشمل الإقامة خلال 1 يناير و 31 يناير 2015 على رصيد للمنتجع قدره 20.15 دولار أمريكي. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك