بست لوكيشن نيويورك يونيون سكوير

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تتميز بست لوكيشن نيويورك يونيون سكوير بأنها مكان إقامة ذاتي الخدمة تقع في مدينة نيويورك. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يبعد مكان الاقامة مسافة 1.6 كم من ليتل إيطاليا وكما تبعد مسافة 1.7 كم من منطقة تعليب اللحوم.

يتمتع الضيوف في الشقة بتلفزيون وتكييف ومنطقة للجلوس. ويتوفر مطبخ متكامل يحتوي على ميكروويف وفرن. بينما تشتمل الحمامات الخاصة على دُشّ، بالإضافة إلى حوض استحمام أو دُشّ. ويُمكنكم الاستمتاع بإطلالة على المدينة من الغُرفة.

إذا كنت ترغب بزيارة المناطق المحيطة، يمكنك مشاهدة مبنى إمباير ستيت (1.9 كم) وسلسلة المتاجر الأمريكية ماسيز (2.1 كم). ويقع مطار نيوارك ليبرتي الدولي على بُعد 17 كم من مكان الإقامة.

معلومات هامة

يمكنك ترتيب إجراءات تسجيل الوصول المتأخر، ومع ذلك سيتم تطبيق غرامة نقدية بقيمة 100 دولار أمريكي لتسجيل الوصول بعد الساعة 8 مساء. يمكنم استخدام خانة “الطلبات الخاصة” أثناء عملية الحجز لإبلاغ مكان الاقامة بموعد وصولك المتوقع كتابةً. يمكنكم المتابعة مع الفندق مباشرةً بمجرد استلام تأكيد الحجز، وذلك باستخدام بيانات الاتصال الواردة.

يرجى الملاحظة نأن رسوم خدمة التنظيف الإضافية تبلغ قيمتها 150 دولار أمريكي ولا تحسب تلقائيا ضمن التكلفة الإجمالية وسوف تضطر إلى أن تدفع هذه الرسوم بشكل منفصل خلال إقامتك.

يرجى الملاحظة بأن هناك رسوم خدمة التنظيف الإضافية تبلغ قيمتها 25 دولار أمريكي للشخص الواحد للحجوزات مع أكثر من 6 أشخاص. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك