• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

توفر الغرفة الخاصة في مكان الإقامة East Village خدمة واي فاي مجانية وإمكانية استخدام المطبخ المشترك، وتحتوي على تلفزيون ومنطقة جلوس. ويقع ميدان الاتحاد على بُعد 500 متر فقط. ويستقبلك شخص يسكن في الشقة.

تحتوي غرفة النوم الخاصة في East Village Apartment Share على سرير مرتفع ومنطقة عمل ومروحة. وتوفر استخدام الحمام المشترك.

يُمكن لضيوف East Village Apartment Share استخدام ماكينة صُنع القهوة والمطبخ الكامل وخدمة تخزين الأمتعة. كما يضم مكان الإقامة منطقة لتناول الطعام.

يقع كل من متنزه واشنطن سكوير ومتنزه تومبكينس سكوير على بُعد كيلومتر واحد من East Village Apartment Share. كما يُمكن الوصول إلى العديد من خيارات الطعام في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام، بما في ذلك Veselka وWestville و5 Napkin Burger.

معلومات هامة

يجب إبراز بطاقة هوية سارية المفعول تحتوي على صورة شخصية عند تسجيل الوصول. ويُرجى الملاحظة بأنه لا يمكن ضمان تلبية جميع الطلبات الخاصة وهي رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول. وقد يتم تطبيق رسوم إضافية.

يُرجى ملاحظة أن مكان الإقامة يقع في الطابق الخامس ولا يوجد مصعد.

الرجاء ملاحظة أنه يتم فرض رسوم مقدارها 5% مقابل إجراء عملية الدفع.

يرجى ملاحظة، يتم احتساب رسوم التنظيف في وقت الحجز. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ East Village Apartment Share بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك