• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع هذه الشقق التاريخية ذات الحجارة البني على مسافة مشي من أحياء سوهو وقرية غرينتس وساحة الاتحاد الشهيرة، وتضم مطبخًا مجهز تجهيزًا كاملاً وتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. ويقع منتزه واشنطن سكوير على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة وكمبيوتر شخصي في جميع الشقق في East Village Apartments. وتحتوي الحمامات الداخلية على مجفف للشعر ومناشف. تضم بعض الشقق تراسًا في الهواء الطلق.

تتوفر خيارات لتناول الطعام في الحي المحيط بشقق East Village. يقع بار ومطعم مشويات B على بُعد 550 مترًا فقط، فيما تقع حانة DBGB الشهيرة التي تقدم المأكولات الراقية للطاهي دانيال بولود على بُعد 4 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يمكن الوصول بسهولة إلى وسائل النقل العام من شقق East Village، حيث تقع كل من محطتي سكند أفينيو وبيلكير ستريت للمترو على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام. وتمر الحافلات بكل من سكند أفينيو وبوري، على بُعد خطوات من الشقق.

معلومات هامة

كما يُرجى الملاحظة بأن مكان الإقامة يحتوي على عدة مواقع/حيث لا يتوفر مكتب استقبال. ويُرجى الاتصال بمكان الإقامة مسبقاً للحصول على المزيد من التفاصيل وذلك باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز.

يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة هذا لا يقبل الدفع ببطاقات ائتمان أمريكان إكسبريس. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ East Village Apartments بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك