• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع مكان الإقامة هذا ذو الخدمة الذاتية في حي قرية ايست بمدينة مانهاتن، ويضم مطبخًا كاملاً مُزود بغسالة أطباق. ويبعُد متنزه ساحة تومبكينز مسافة 230 متر.

يُمكن الاستمتاع بإطلالة على مدينة نيويورك من جميع الشقق في سكن The Villager، كما تحتوي الشقق على تلفزيون، وتوفر حمامًا داخليًا مُزود بمجفف شعر.

يتوفر تكييف في سكن Villager، ويُمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من مرافق غسيل الملابس في الموقع. وتوفر بعض الغرف خدمة الواي فاي المجانية.

تزخر المنطقة المحيطة بالشقق بخيارات تناول الطعام، ويقع Yerba Buena، الذي يقدم المأكولات اللاتينية، على بثعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام. ويبعُد Katz’s Delicatessen الشهير مسافة 350 متر.

يقع متنزه واشنطن سكوير على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من سكن The Villager، الذي يبعُد مسافة 1.5 كم فقط عن ميدان الاتحاد. كما تقع محطة 2 Av لمترو الأنفاق على نظام مترو مدينة نيويورك على بُعد 550 متر وتتيح الوصول إلى باقي المدينة.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه لا يتوفر مصعد في هذا المبنى غير المزود بمصعد. ولا يُمكن الوصول إلى الشقق إلا عن طريق الدرج فقط.

يُرجى الملاحظة أن تسجيل الوصول في مكان خارج الموقع بالقرب من الشقة. ويُرجى الاتصال بمكان الإقامة مُسبقًا لمزيد من التفاصيل.

يُرجى الملاحظة أن رسوم إلغاء الحجز لا تشمل جميع رسوم الضرائب والخدمات، ولكن سيتم تحصيلها. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ The Villager - Corporate Apartment بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة USD 600 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك