• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق البوتيكي في حي مانهاتن في قلب حي قرية غرينوتش وفي مبنى تاريخي مُرمم، ويتميز بخدمة الواي فاي مجاناً ومطعم في الموقع، بما في ذلك وجبة إفطار يومية مجانية، ويبعُد مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام عن متنزه واشنطن سكوير.

تشتمل غرف الضيوف في The Marlton Hotel على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، والتي تتميز بأرضيات خشبية ذات زخارف متعرجة وقوالب جبس في السقف وتركيبات نحاسية، ويشتمل الحمام الرخامي الداخلي على لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر، كما يتوفر ميني بار مُزود بالمنتجات المحلية.

يُمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم يضم 100 مقعد في الطابق الأرضي، وبالإضافة إلى وجبات الطعام، ويتوفر بار مقهى في المطعم.

يتم توفير مرافق غسيل الملابس في NYC Marlton Hotel، ويتوفر مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

يقع الفندق على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطتي شارع West 4th وشارع 8 لمترو الأنفاق، وتبعُد جامعة نيويورك مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يجب إبراز بطاقة هوية صالحة تحمل صورة شخصية وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول. ويُرجى ملاحظة أنه لا يمكن ضمان تلبية جميع الطلبات الخاصة، وهي رهن بالتوافر عند تسجيل الوصول. كما قد تستوجب تكلفة إضافية.

يُرجى الملاحظة أنه يجب دفع مبلغ 100 دولار أمريكي في الليلة لتغطية أية رسوم طارئة عند تسجيل الوصول، ويُمكن للفندق استخدام أي مبالغ متبقية حتى 30 يومًا من تاريخ تسجيل مغادرة الضيف.

يُرجى الملاحظة أنه سيتم احتساب مبلغ 200 دولار أمريكي كرسوم تنظيف للتدخين في الغرفة. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك