فندق ذا ستاندارد، هاي لاين نيويورك

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق البوتيكي الذي يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في حي ميتباكينغ، ويضم تراساً على السطح مع حوض استحمام ساخن، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً، ويبعد سوق تشيلسي مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

تتميز جميع الغرف في ذا ستاندارد، هاي لاين نيويورك بإطلالات على المدينة أو نهر هدسون من خلال نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وقاعدة للآيبود وميني بار، وتشمل كل غرفة حماماً خاصاً مزود بمجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يتوفر لدى الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وبار ومركز اللياقة البدنية، وتتوفر خدمة تأجير الدراجات مجاناً وتشتهر المنطقة بركوب الدراجات.

يقدم Standard Grill المأكولات الأمريكية، في حين توفر صالة غرفة المعيشة الكوكتيلات والعروض الترفيهية الحية، يضم مطعم Le Bain قاعة الرقص ويتميز بإطلالات شاملة، كما يتوفر في الموقع حديقة البيرة الموسمية مع قائمة ألمانية ومنطقة جلوس خارجية.

يقع هايلاين بارك على بعد خطوات قليلة من ذا ستاندارد، هاي لاين نيويورك في حين تقع حديقة ماديسون سكوير على بعد 1.6 كم من الموقع، ويعتبر مطار لاغوارديا المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 12 كم منه.

معلومات هامة

عند تسجيل الوصول، يُرجى إبراز البطاقة الشخصية مع صورة، وبطاقة الائتمان. جميع الطلبات الخاصة رهن بتوافرها عند تسجيل الوصول ولا يمكن ضمان تلبيتها، ويمكن أن تخضع لرسوم إضافية. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك