ذا ريتز - كارلتون نيويورك، فندق باتري بارك

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتميز هذا الفندق ذو فئة الـ 5 نجوم بإطلالة على ميناء نيويورك وتمثال الحرية، ويضم مركز لياقة بدنية يعمل على مدار 24 ساعة وسبا ومطعم. ويشمل الفندق أيضاً غرف فسيحة مع تلسكوب وتلفزيون الكابل بشاشة مسطحة، ويقع على مسافة 4 دقائق سيراً من الخط الدائري لعبارة تمثال الحرية.

يوفر مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة في فندق The Ritz-Carlton New York, Battery Park إطلالة بانورامية على أفق ناطحات السحاب بمدينة نيويورك. وتتوفر خدمات سبا من الدرجة الأولى في سبا Ritz-Carlton، بما في ذلك علاجات كاريتا باريس.

تحتوي جميع أماكن الإقامة الأنيقة على منطقة عمل وثلاجة ومرافق كي الملابس. وتتوفر أيضاً أردية حمام وخزينة في كل غرفة.

يمكن لنزلاء فندق New York Ritz-Carlton الاستمتاع بتناول الطعام في الموقع في 2West، وهي حانة صغيرة أميركية وعصرية. وتتوفر أيضاً خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يتميز الفندق بموقع مناسب على بعد 5 دقائق سيراً من محطة مترو بولينغ غرين ومتحف سكايسكريبر وحديقة باتيري. كما يقع أيضاً النصب التذكاري لضحايا هجمات 9/11 ومجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم في منطقة ساوث ستريت سيبورت على مسافة قصيرة سيراً من الفندق.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أن الأسعار ‘الشاملة للإفطار’ تقدم وجبة إفطار لضيفين فقط، وتتوفر وجبة الإفطار للضيوف الإضافيين (مقابل تكلفة إضافية).

يرجى ملاحظة أن أسعار ‘النادي’ توفر إمكانية الدخول لضيفين فقط. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك