• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق العصري في مانهاتن، ويبعُد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام عن محطة بن، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومطعمًا عصريًا. ويُمكن للضيوف مراجعة البريد الإلكتروني وطباعة المستندات من حواسيب لوحية محمولة.

تحتوي الغرف المشرقة والعصرية في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآيبود، وتتميز بأرضيات من ألواح خشبية، كما تشتمل على آلة صنع القهوة.

يقع بار غاسترو في الطابق 35، ويُقدم بوفيه إفطار أوروبي كل صباح. كما يتم تقديم وجبات التابس الإسبانية والوجبات العالمية خلال النهار، إضافة إلى مجموعة كبيرة من أنواع النبيذ والبيرة.

يُمكن لضيوف الفندق ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار الساعة أو الاسترخاء مع مشروب في المكتبة، كما تتوفر خدمات الكونسيرج.

يقع مبنى امباير ستيت على بعد أقل 1.6 كم من الفندق، ويقع متحف مدام توسو على بعد 11 دقيقة سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يجب إبراز بطاقة هوية تحمل صورة شخصية وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول. جميع الطلبات الخاصة رهن بتوافرها عند تسجيل الوصول . ولا يمكن ضمان تلبية هذه الطلبات الخاصة كما أنها قد تحمل رسوماً إضافية .

يدفع جميع النزلاء الإضافيون من الأطفال فوق سن 16 عاماً أو البالغين رسم 15 دولاراً أميركياً في الغرف من فئة بريميوم و30 دولاراً في الغرف من فئة ديلوكس.

لا يمكن ضمان توافر الغرف المتصلة. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك