• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق التاريخي في مدينة ميدتاون مانهاتن وعلى بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من ماديسون سكوير غاردن وقبالة محطة بين، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وغرف مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وقنوات بريميوم، وتقع ساحة تايمز ومنطقة المسرح على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

تحتوي جميع الغرف في Wyndham New Yorker Hotel على مكتب ومجفف شعر ومرافق كي الملابس، وتتميز الأجنحة بمنطقة جلوس منفصلة مع سرير أريكة، كما تتمتَع بعض الغرفة المختارة بإطلالات على مبنى إمباير ستيت أو نهر هودسون.

تتوفر خدمات الكونسيرج لمساعدة الضيوف في حجز تذاكر المسارح وجولات مشاهدة المَعالم ونقل المطار وغير ذلك الكثير، كما تتوفر خدمة الغرف ومرافق للاجتماعات، وتتوفر أيضًا مواقف للسيارات في الموقع.

يحتوي Wyndham New Yorker على جيم ومركز لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة، ويعمل Tick Tock Diner على مدار 24 ساعة ويقدم Traddoria Bianca المأكولات الإيطالية.

يقع مركز روكفلر على بعد 10 دقائق بمترو الأنفاق من الفندق، ويقع منتزه براينت على بعد 12 دقيقة سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أن الأسعار ‘الشاملة للإفطار’ تقدم وجبة إفطار لضيفين فقط، ويتوفر إفطار (مقابل تكلفة إضافية) للضيوف الإضافيين.

يرجى الملاحظة أن هناك رسوم منتجع وهي غير مشمولة في سعر الغرفة، وتوفر ما يلي:

- خدمة الواي فاي في الغرفة
- مكالمات دولية ومكالمات لمسافات طويلة في الغرفة
- إمكانية استخدام مركز رجال الأعمال
- إمكانية استخدام مركز اللياقة البدنية سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك