• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تم إنشاء Morgans New York من قبل Ian Schrager of Studio 54 والذي يشتهر بأنه واحد من الفنادق البوتيكة الأولى ويوفر تصميما فنيا مميزا مع وسائل الراحة الحديثة مثل وجبة إفطار كونتنينتال واستخدام الواي فاي مجانا.

تتميز الغرف المصممة من قبل المصمم الأسطوري Audree Putman بطاولة كوريان المطعّمة بالمعدن ومصابيح جانب السرير من ماركة La Notte وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتم تجهيز الحمامات الخاصة مع لوازم الاستحمام المقدمة من MALIN+GOETZ ودشات مطرية وتُقدم بعض الحمامات بلاط مميز باللونين الأسود والأبيض.

يتوفر لدى الفندق مركز مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وصالة ومركز للياقة البدنية.
يُعد (Reserve (Seasonal بار كوكتيل انتقائي متوفر في الموقع ومتخصص في مشروبات الكوكتيل مثل السكوتش والويسكي والبوربون ضمن مساحة بسيطة وأنيقة حيث تجمع بين التصاميم المحتوية على الجدران التقليدية المكسوة بألواح خشب البلوط مع درجانت لونية برونزية غنية مما يخلق أجواء حميمية فاخرة.

يقع كل من مبنى امباير ستيت ومتنزه براينت على بعد 500 متر من فندق Morgans في حين تقع محطة القطار غراند سنترال على بعد 550 متر عن الموقع.

معلومات هامة

يستوجب تقديم بطاقة هوية تحمل صورة وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول. وتكون جميع الطلبات الخاصة رهنٌ بالتوافر عند تسجيل الوصول. ولا يمكن ضمان توفر الطلبات الخاصة وقد تستوجب تكاليف إضافية.

يـُرجى ملاحظة عدم اتـّساع الغرفة القياسية بحجم كوين لأيّ أسرّة إضافية.

يـُرجى ملاحظة عدم توفـّر امتيازات الدخول والخروج في موقف السيارات في الفندق. سيدفع النزلاء في كلّ مرّة كلفة الخروج من مرآب السيارات.

يـُرجى من النزلاء ملاحظة اقتطاع رسوم الخدمة عند تسجيل الوصول، وهي قابلة للاسترداد بعد تسجيل المغادرة في حال عدم وجود أيّ أضرار في الغرفة. يمكن للنزلاء الـّذين لا يملكون بطاقات ائتمان مع سقف ائتماني مناسب اختيار دفع هذه الرسوم من خلال مبلغ تأمين. يـُرجى من النزلاء الاتصال بـفندق Morgans مباشرةً للحصول على مزيد من التفاصيل. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك