Courtyard by Marriott New York Manhattan/Chelsea

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Courtyard by Marriott New York Manhattan/Chelsea على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من محطة بنسلفانيا، ويشمل مركزًا للياقة البدنية في الموقع، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وتكييف، وتشتمل الحمامات الخاصة على مجفف شعر.

يوفر Courtyard by Marriott New York Manhattan/Chelsea مكتب مساعدة يعمل على مدار الساعة، كما تتوفر مرافق خدمة تخزين الأمتعة والتنظيف الجاف وغسيل الملابس.

تقع خيارات لتناول الطعام على بُعد خطوات من الفندق، ويقدم بار ومطعم Niles المأكولات الأمريكية على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام.

يقع فندق New York Manhattan/Chelsea Courtyard by Marriott على بُعد 9 دقائق سيرًا على الأقدام من مبنى إمباير ستيت، ويبعُد تايمز سكوير مسافة 1.1 كم ويبعُد سينترال بارك مسافة 2.5 كم.

معلومات هامة

يجب إبراز بطاقة هوية سارية المفعول تحمل صورة شخصية وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول، ويُرجى المُلاحظة أنه لا يُمكن ضمان تلبية جميع الطلبات الخاصة وهي رهنٌ بالتّوافر عند تسجيل الوصول. وقد يتم تطبيق تكاليف إضافية.

يُرجى المُلاحظة أنه سيتم رفض أو إعادة الحزمات إلى المرسل، والتي يتم إرسالها إلى مكان الإقامة قبل أكثر من 7 أيام من الوصول. ويُرجى الاتصال بمكان الإقامة لمزيد من التفاصيل. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك