• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق في مانهاتن على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من مركز لينكولن للفنون التمثيلية وسنترال بارك، ويضم مسبح موسمي خارجي على السطح وكابانات ومطعمين.

تتميز الغرف العصرية في فندق إمباير بديكور ذو ألوان ترابية وتضم تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآيبود، كما يتوفر للضيوف ميني بار كامل في جميع الغرف بالإضافة إلى مقصورة دش زجاجية مع دش مطري في الحمام.

يقع المغطس الموسمي على السطح ويحيط به تراس تشمس يشمل كراسي استلقاء كبيرة ويوفر إطلالة بانورامية على مدينة نيويورك، وتتوفر الأطعمة والمشروبات في Pool Deck.

يمكن للضيوف في فندق إمباير الواقع في مانهاتن تناول العشاء في Ed’s Chowder House، ويقدم مأكولات بحرية من الساحل الشرقي التي تضم لفائف الربيان وكعك سرطان البحر وحساء السمك تشاودر والمحار، كما يوفر بار اللوبي أجواء استرخاء مريحة، كما يقع بار واستراحة Rooftop في الطابق الـ12، ويوفر إطلالات على مركز لينكولن.

يقع كل من تايمز سكوير وحي المسارح على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من فندق إمباير، ويقع متحف الفنون والتصميم على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يجب إبراز بطاقة هوية سارية المفعول تحوي صورة شخصية وبطاقة ائتمان عِند تسجيل الوصول. ويُرجى المُلاحظة أن جَميع الطلبات الخاصة لا يُمكن ضمان تلبيتها وهي رهنٌ بالتّوافر عِند تسجيل الوصول. وقدّ تترتب عليها تكاليف إضافية.

يُرجى المُلاحظة، أن هَذا الفندق لا يسمح بدخول الحيوانات الأليفة التي يزيد وزنها عَن 40 رطل.

يُرجى العلم أنّه اعتباراً من شهر نوفمبر 2013، لا يُوفر هَذا الفندق غُرف للتدخين. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك