• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يبعد فندق Hostelling International New York الواقع في المنطقة العليا من نيويورك 10 دقائق مشياً على الأقدام عن المتنزه القومي. ويقدم الفندق خدمة الواي فاي المجّانية وصالة لعرض الأفلام، وبيانو كبير.

يقدم فندق Hostelling International New York غرف مصمّمة بشكل صالات نوم مشتركة تحتوي على حمّامات مشتركة. ويقدم الفندق للنزلاء بيّاضات الأسرة، والمناشف إضافة لتوفر خدمة التدبير المنزلي. كما يقدم في بعض الغرف وجبة الإفطار.

يوفر فندق New York Hostelling International غرفة ألعاب مع طاولات بلياردو. ويمكن للضيوف الدخول مجاناً إلى مطبخ مشترك كبير وشراء المشروبات والوجبات الخفيفة من المقهى.

يقدم الفندق العديد من الأنشطة بما فيها زيارة الحانات وفعاليّات النوادي اللّيلية والعروض الكوميدية والمتنوعة في الفندق.

يبعد الفندق مسافة 5 دقائق مشياً على الأقدام عن Riversidel Park. تقع محطة مترو الأنفاق 103RD Street على بعد 10 دقائق مشياً على الأقدام عن الفندق بينما يبعد Times Square عن الفندق 10 دقائق بواسطة سيارة الأجرة.

معلومات هامة

تعد هوستلينغ إنترناشونال مؤسسة قائمة على اشتراك الأعضاء، وليس من الضرورة أن تكون لديك عضوية حالية للبقاء في مكان الإقامة، لكن يتطلب دفع رسوم إضافية بقيمة 3 دولارات أمريكية يومياً عن كل شخص غير عضو، لذا يرجى الاستفسار من بيت الشباب عن شراء عضوية هوستلينغ إنترناشونال لتوفير المال عند الوصول.

يجب ألا يقل بعد محل إقامة جميع الضيوف عن 80 كم من حدود مدينة نيويورك.

لن يقبل هاي نيويورك سيتي هوستل حجوزات تأتي من جهتين تحوي على 10 حجوزات تحت اسم نفس الشخص.

يرجى من الضيوف تقديم بطاقة هوية تحمل صورة شخصية وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول، وتخضع جميع الطلبات الخاصة للتوافر عند تسجيل الوصول، كما لا يمكن ضمان الطلبات الخاصة وقد تتوجب عليها تكلفة إضافية.

يمكن لصالات النوم المشتركة المختلطة استضافة الضيوف المسافرين معًا كرفاق سفر مختلطين فقط، ولا يمكن استضافة الضيوف الفرادى في غرف صالات النوم المشتركة المختلطة.

سياسة الحد الأقصى للإقامة: الحد الأقصى للإقامة هو 14 يوماً كل 12 شهراً.

قيود السن:
يجب أن يكون الضيوف الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة برفقة شخص بالغ؛ يكون أحد الوالدين أو وصي أو مشرف، كما لا يسمح للضيوف تحت سن 16 عاماً بحجز سرير في صالة نوم مشتركة.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكن لمكان الإقامة هذا قبول الطرود البريدية التي تصل للضيوف قبل تسجيل وصولهم. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك