• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتميز Roosevelt Park II بموقعه على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من سنترال بارك والمتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي وتوفر مكان للإقامة بالخدمة الذاتية في نيويورك، تتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

تتميز Manhattan Roosevelt Park II بمنطقة للمعيشة ومطبخ مجهز بالكامل، وتتوفر كذلك المناشف وبياضات الأسرّة.

يتمتع الضيوف في Roosevelt Park II بخدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة، ويتوفر الاستخدام المجاني للآي فون طوال فترة الإقامة ولجميع الضيوف، حيث يمكنهم إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية وتلقى النصائح من المضيف.

في حال الرغبة يمكن للضيوف زيارة المناطق المحيطة حيث يقع مركز لينكولن للفنون الاستعراضية على بعد 1.4 كم، ويقع Rockefeller بلازا على بعد 3.4 كم.

معلومات هامة

عند إجراء الحجز يتوجب على الضيوف أيضا الموافقة على شروط وأحكام المالك، والتي سيتم إرسالها للضيوف بعد وقت قصير بعد تأكيد الحجز.

يتوجب على الضيوف الرد على هذا البريد الإلكتروني لتأكيد استلامه، وفي حال قرار الضيوف بعدم الموافقة على هذه الشروط والأحكام الإضافية، يمكنهم إلغاء الحجز مجانا خلال 48 ساعة من تلقي تلك الشروط والأحكام؛ ولكن يتم فرض رسوم على الإلغاء بعد 48 ساعة.

يُرجى من الضيوف إبلاغ onefinestay بموعد الوصول المتوقع، ويمكن للضيوف الإشارة إلى ذلك باستخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز، وستقوم onefinestay بالاتصال مع الضيوف عند اقتراب موعد الحجز لتأكيد بيانات الوصول.

يستقبل الضيوف مندوب عند وصولهم لمكان الإقامة لمرافقتهم في جولة داخل المنزل، ويكون موعد تسجيل الوصول المعتاد في تمام الساعة 4 عصرا، ويمكن تسجيل المغادرة في أي وقت حتى الساعة 11 صباحا، وبدلا من ذلك، يمكن للضيوف ترتيب تسجيل الوصول المبكر أو المتأخر بشكل عادي مقابل تكلفة إضافية.

يُرجى الملاحظة يتم طلب تأمين ضد التلفيات وقابل للاسترداد بالكامل عند الوصول.

يُرجى الملاحظة يتوجب أن يكون عمر الضيف الرئيسي أكثر من 25 سنة.

يُرجى الملاحظة الخريطة لا تظهر الموقع الدقيق لمكان الإقامة. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة USD 1000 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك