The Quiet Inn on Central Park

حجز مع السعر
West 74th Street, Columbus and Central Park Westاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع بيت الضيافة الكلاسيكي في الجانب الغربي العلوي على بُعد خطوات فقط من سنترال بارك، وعلى بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي. ويوفر بيت الضيافة خدمة الواي فاي المجانية وخدمات الكونسيرج على مدار 24 ساعة.

توفر كل غرفة في The Central Park تلفزيون مع قنوات الكابل وميكروويف وثلاجة، كما تم تزيين جميع الغرف بألوان فاتحة.

تتوفر دراجات مجانية لأجل استخدام الضيوف في بيت الضيافة Manhattan Central Park، كما تتوفر خدمة الغرف وتتضمن الإفطار والوجبات الخفيفة والمشروبات. وتتوفر خدمة الاستقبال في المطار أيضًا مجانًا.

تتوفر عدة خيارات لتناول الطعام على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، وتتضمن مشويات دالاس وواين آند روزيز ومقهى آرتي.

تقع حقول الفراولة في سنترال بارك على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، كما يبعد بيت الضيافة مسافة 8 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة مترو أنفاق شارع رقم 72.

معلومات هامة

يجب إظهار إثبات للهوية يحتوي الصورة الشخصية وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول. ويُرجى المُلاحظة أنه لا يُمكن ضمان تلبية جميع الطلبات الخاصة وهي رهنٌ بالتّوافر عند تسجيل الوصول. وقد تطبق تكاليف إضافية.

يُرجى إبلاغ The Central Park Bed and Breakfast بموعد وصولكم المتوقع قبل ساعة واحدة على الأقل من الوصول. ويمكنكم استخدام مربع الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بالفندق.

يرجى ملاحظة، بأن المبلغ المتبقي للإقامة سيطلب عند الوصول. لا يسمح بإسترداد المبالغ بعد تسجيل الوصول. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ The Central Park Inn بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ نيويورك